وزير النقل يلتقي الحيالي ويبحث معه سبل تطوير اكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية

img

بغداد/ كل الاخبار
التقى وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي، وزير الدفاع السيد عرفان الحيالي، في مقر وزارة الدفاع بحضور قائد القوة البحرية وعميد اكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية.
وفي بداية اللقاء قدم الحمامي تهانيه للحيالي بانتصارات القوات الأمنية الباهرة وتحرير مدينة الموصل من الإرهاب الداعشي، فينا بحث الوزيران بعض المشاكل والمعوقات التي تقف في طريق تطوير اكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية من خلال فتح ابواب الاكاديمية امام جميع الطلبة الراغبين بدراسة العلوم البحرية بالاضافة الى فتح كليات واقسام جديدة داخل الاكاديمية لتكون بمصاف الاكاديميات البحرية البحرية الموجودة في الدول المتقدمة والدول المجاورة، واستعرض الجانبان اهم المشاريع التطورية لدى الوزارتين والتي فيها عمل مشترك.
من جانبه تقدم الحمامي بعشرة نواظير ليلية متطورة لاستخدامها من قبل القوة البحرية مقدمة من وزارة النقل ووصلت الى الموانئ العراقية.
فيما اشاد الحيالي بما تقدمه وزارة النقل من خدمات على كافة الصعد لا سيما توزيع قطع الأراضي السكنية على موظفي الوزارة، مثنيا على الدور الكبير الذي قدمته الوزارة في نقل النازحين من وألى مدينة الموصل.
䄀灰慄慴㰀ࠀЀ¾

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً