جريدة كل الاخبار تطالب الحكومة بملاحقته .. النصـــراوي يهــدد ”كل الاخبــار” بسبــــب كشفــها ملفــات فســاده

img

بغداد / كل الاخبار

بعد ان كشف قسم التحقيقات الاستقصائية، في”كل الاخبار” فساد ماجد النصراوي.. محافظ البصرة، الهارب من العدالة حاليا، وحاشيته، طوال سنتين من النشر المتوالي، بشأن عقود فساد ومشاريع وهمية، تصرف ميزانياتها ولا تنفذ، وسواه كثير من مظاهر الفساد وجواهره التي أكلت الاخضر واليابس، في البصرة.
قسم الصحافة الاستقصائية، في “كل الاخبار” وفي محاولة جادة منا لنلفت عناية الدولة، من مجلس النواب الى مجلس الوزراء الى سواهما، منتظرين إتخاذ اي إجراء، يوقف هدر المال العام، في جيوب شخصية…
فقد تلقت هيئة تحرير جريدة كل الاخبار اتصالا هاتفيا من محافظ البصرة ماجد النصراوي يوم الخميس الماضي وهو يهدد انتم من كشفني وانا لكم وانا اشرف مسؤول في الحكومة العراقية حيث قمت بحج بيت الله 10 مرات على حسابي الشخصي واضاف منذ طفولتي لم اقسم ولم اتلفظ اي كلام رذيل .
تفخر “كل الاخبار” بان تصبح منشورا يرعب الفاسدين، ويتسبب لهم بهستيريا تصل حد التهديد والوعيد والتفوه بشتائم نابية لا تليق.. نتحملها ايمانا منا بانها كشف للحق.
ما يضع الدولة امام ومسؤوليتها في حماية ملاكات العمل في “كل الاخبار” من محررين ورئاسة مجلس ادارة؛ لأن متهما هاربا مثل ماجد النصراوي يمتلك المليارات وتمكن من الافلات من الدولة.. له يد طولى بالشر، قادرة على فعل ما يشاء، من شر بمنتسبي “كل الاخبار” التي تطالب الدولة بالحمايه.
يذكر ان رئيس تحرير صحيفة “ كل الاخبار “عقيل الشويلي قد تم تهديده من قبل محافظ البصرة في عام 2016 .

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً