توزيع المنتجات النفطية تشارك بحملة للنهوض بالواقع الخدمي في محافظة واسط

img

بغداد/ كل الاخابر
أوعز مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية المهندس كاظم مسير ياسين كوادر الشركة وآلياتها للقيام بحملة إكساء واسعة لشوارع أقضية وأحياء محافظة واسط وإصلاح التخسفات فيها وذلك بإشراف مدير فرع واسط للمنتجات النفطية وبالتعاون مع الإدارة المحلية في المحافظة .
وبين مسير بأن وزارة النفط متمثلةً بشركة التوزيع تشارك في هذه الحملة حرصاً منها على إظهار المحافظة بأفضل صورة من خلال تبليط شوارعها وبالتالي خدمة المواطنين في أرجاء المحافظة .
وأوضح مسير بأنه منذ الأيام الأولى لإنطلاق الحملة شهدت بعض المناطق في المحافظة منها ( مركز قضاء الكوت ، قضاء بدرة ، منطقة الحدود العراقية الإيرانية ، ناحية الزبيدية ،ناحية الزيدية ، ناحية الشحيمية ) القيام بتحسين الواقع الخدمي من خلال إكساء الشوارع بمادة السبيس حيث تم تبليط تلك الشوارع وإصلاح التخسفات الحاصلة فيها بإستخدام (7) شفل و(16) قلاب و(1) كانسة و(1) كابسة و(1) ساحبة مياه ، وأوضح بأن الحملة مستمرة وستشمل أحياء واسعة وكبيرة من المحافظة في الأيام القادمة .
و قد أثنت جميع الجهات ذات العلاقة و المتمثلة بالسيد المحافظ و المواطنين في المحافظة على جهود وزارة النفط والمتمثلة بشركة توزيع المنتجات النفطية حيث ثمنوا هذه المبادرة وأعربوا عن شكرهم الجزيل للكوادر المشاركة في هذا العمل .
يذكر ان شركة التوزيع كانت قد شاركت بحملات عديدة وكبيرة في محافظة النجف الأشرف خلال العامين السابقين إضافةً الى قيامها بحملات أخرى مماثلة لتنظيف محافظة كربلاء المقدسة وكان لتلك الحملات أثر كبير في تغيير الواقع الخدمي لتلك المحافظتين كما إنها عازمة على السير بخطى مماثلة في العديد من المحافظات الأخرى .

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً