الجبوري يؤكد للأعرجي اهمية وضع خطط للحد من الخروقات الامنية

img

بغداد/ كل الاخبار
اكد رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، خلال لقائه وزير الداخلية، قاسم الاعرجي، امس الاثنين، على اهمية وضع خطط للحد من الخروقات الامنية التي تهدد امن البلاد.
وذكر بيان لمكتب الجبوري، ان “رئيس مجلس النواب زار وزارة الداخلية والتقى وزير الداخلية، قاسم الاعرجي، وعدد من القادة الامنيين، وتم استعراض مستجدات الاوضاع الامنية وسبل معالجة الخروقات، وبسط الامن وتحقيق الاستقرار”.
وشدد رئيس مجلس النواب بحسب البيان على “اهمية دور وزارة الداخلية في حفظ الامن والاستقرار داخل المدن وحماية المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم”، مؤكدا على “أهمية وضع خطط محكمة للحد من الخروقات التي تهدد حياة المواطن وامن البلد”.
واضاف الجبوري ان “تحقيق امن المواطن في المناطق المحررة لا يقل اهمية عن مواجهة الارهاب، والتي تستدعي مزيداً من اليقظة والحيطة في مواجهة أي خرق يؤثر على الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية”، مبينا ان “مجلس النواب داعم لكل التوجهات التي من شأنها توفير الدعم والمساندة للقوات الامنية”.
واشار الى ان “لقوات الامن الداخلي دورا كبيرا في تأمين المناطق المحررة وفي اعادة النازحين الى مدنهم من خلال مسك الملف الامني فيها”.

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً