مركز حوار للدراسات والبحوث الدولية يكرم الهيمص بدرع الاعمار .. المصرف العراقي يطلق السحبة التاسعة لمنتج تستاهل

img

كل الاخبار – خاص
اطلق امس المصرف العراقي للتجارة السحبة التاسعة لمنتج شهادة ايداع تستاهل المقدمة من المصرف العراقي للتجارة امس في مول بابلون بحضور عدد كبير من الشخصيات الاقتصادية
وقد فاز في هذه السحبة الهام عبود رزوقي ،يذكر ان منتج “تستاهل ، من اجل تشجيع المواطنين جميعا على الايداع والادخار بالطرق الصحيحة والتي يتبعها العالم ، ومن اجل المحافظة على الاموال من السرقة والضياع في المنازل وبهذا تضمن العائلة وجودها وتبعد الخطر الامني عنهم وحتى نشارك في تنمية الحركة الاقتصادية في جمهورية العراق.
فكرة المنتج هي ان يقوم المواطن بآيداع 500.000 دينار عراقي ليدخل في ثلاث سحوبات يقوم بها المصرف بصورة شفافة وبأشراف رقابي من البنك المركزي و ببث مباشر على القنوات التلفزيونية .
شروط الدخول بالسحبة ، تكون قيمة الجائزة الشهرية 10.000.000 ملايين دينار عراقي للشهادات التي مر عليها 15 يوم ، 40.000.000 مليون دينار عراقي للشهادات التي مر على اصدارها 90 يوما تدخل في سحبة نصف سنوية ، والسحب السنوي الكبير 100.000.000 للشهادات التي مر على اصدارها 180 يوم .
من جانبه كرم مركز حوار للدراسات والبحوث الدولية بالتعاون مع صحيفة كل الاخبار مدير عام المصرف العراقي للتجارة فيصل وسام الهيمص بدرع الاعمار تثمينا لجهوده المبذولة فيما يخص الجانب الاقتصادي والمصرفي في العراق .

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً