معصوم والحكيم يشددان على اهمية الحوار الشامل واجراء الانتخابات في موعدها

img

بغداد/ كل الاخبار
شدد رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، ورئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، امس الاربعاء، على اهمية الحوار الشامل وفق الدستور وقرارات المحكمة الاتحادية، واجراء الانتخابات في موعدها.
وقال الحكيم ان “رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، بارك انعقاد المؤتمر التأسيسي العام لتيار الحكمة الوطني، وأشار خلال استقبالنا له، الى اهمية انعقاد هكذا مؤتمر، وفي مثل هذا التنظيم”.
اضاف ان “رئيس الجمهورية هنأ بالانتخابات التي جرت فيه لمختلف المستويات القيادية، مشيدا بمشاركة المرأة والشباب في المؤتمر، والتنوع المجتمعي بين اعضائه، والتنظيم العالي الذي اتسمت به فعاليات المؤتمر”.
ولفت الى انه “شددنا ورئيس الجمهورية على اهمية الحوار الشامل المستند للدستور والقانون وقرارات المحكمة الاتحادية، باعتبارها السبيل الامثل لحل جميع الاشكاليات، واكد الرئيس استعداد حكومة اقليم كردستان على فتح الحوار مع بغداد لحل جميع الملفات الخلافية”. وتابع انه “اكدنا على ضرورة اجراء الانتخابات في موعدها المحدد، والالتزام بالثوابت والتوقيتات الدستورية، وحل جميع الاشكالات التي تعترض ذلك”.

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً