حافــظ يؤكــد صعوبــة الفــوز علــى زاخــو فــي الجولــة الرابعــة مــن الــدوري الممتــاز

img

كل الاخبار / بغداد
أكد المدرب المساعد لفريق الشرطة بكرة القدم سعد حافظ ، صعوبة الفوز الذي حققه القيثارة على فريق زاخو بهدف نظيف الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
وقال حافظ: إن فريقه قدم أداء جيدا خصوصا في شوط المباراة الثاني اثمر عنه تسجيل هدف الفوز الوحيد والذي جاء في الوقت القاتل ، مبينا ان صعوبة المباراة تكمن في الطريقة التي لعب بها منافسنا زاخو والاسلوب الذي انتهجه خلال دقائق المباراة والتي تمكن ازاءه من غلق منافذه الدفاعية أمام المرمى لتحول دون طرق مرماه من قبل مهاجمينا طيلة دقائق المباراة. وأضاف ان فريقنا يتعرض الى ضغط كبير من مباراة الى اخرى رغم تصدره ترتيب لائحة فرق الدوري ، لافتا الى ان الضغط تارة يأتي من الجمهور وأخرى من ادارة النادي ، والجميع يطالبنا بتحقيق نتائج ايجابية لكن المشكلة تكمن في طريقة تغيير مراكز اللاعبين من قبل المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا الذي يجهل كل شيء عن الدوري العراقي ، لاسيما انه مدرب قدير ويمتلك قدرة عالية في قيادة الفرق الا انه لم يصل حتى الان الى الصورة التي تمكنه من هظم مهمته في هكذا ظروف. وأشار حافظ الى ان كرة القدم اصبحت نتائجا في هذه المرحلة خصوصا التي تبدو الامور مبهمة بعض الشيء لجميع الفرق المشاركة في المسابقة ، ولا علينا الا ان نحقق الفوز بأي نتيجة لضمان النقاط الثلاثة التي تضعنا على قمة الهرم الممتاز وهذا ما تحقق بالضبط ، موضحا ان الايام المقبلة بالتأكيد ستشهد تحسنا في الاداء وانسجاما بين اللاعبين وبين المدرب ايضا الذي سيعرف كل شاردة وواردة مع تقادم الزمن. وأكد حافظ ان لاعبينا اضاعوا فرصا بالجملة لكن ضياعها لم يأت بضربة حظ بل جاء من خلال التنظيم الدفاعي الجيد لفريق زاخو الذي اعتاد اللعب باربعة مدافعين في جميع مبارياته ، لكنه لعب امامنا بخمسة مدافعين زمع هذا انتهجنا نحن اسلوب الضغط بخمسة مهاجمين بدلا من مهاجمين اثنين ، في الوقت الذي كان حارس مرمانا محمد حميد في راحة تامة لعدم الضغط عليه من مهاجمي زاخو ، ومع ذلك لم يتمكن لاعبونا من اصابة المرمى الذي بات في منأى من خطورتهم ازاء المستوى العالي الذي قدمه حارس مرمى زاخو علي عبد الكريم والذي تصدى لجميع محاولات لاعبينا ، فضلا عن بروز اكثر من لاعب في زاخو بمستوى عال بينهم ايفان خالد لاعب فريق اربيل السابق وبارزان شيرزاد اللذان قدما مستوى فنيا رائعا. وشدد حافظ على ضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة لضمان البقاء في الصدارة التي ينافسنا عليها فريق الزوراء .

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً