أوديشــو سعيــد بالنتيجــة .. ومساعــد كربــلاء يعــد بالأفضــل

img

كل الاخبار / بغداد
عبر مدرب فريق الزوراء عن سعادته بكسب نقاط المواجهة مع فريق كربلاء والمحافظة على سجله نظيفا بتحقيقة الفوز الرابع له على التوالي في دوري الكرة الممتاز. وقال الكابتن أيوب أوديشو: لقد حققنا الأهم وهو نقاط الفوز لكن افتقدنا المؤازرة الجماهيرية لكلا الجانبين وخصوصا فريقنا الذي يمتلك شعبية واسعة وذلك بسبب عقوبة الأتحاد لجمهور كربلاء على خلفية مباراته أمام الميناء في الجولة الماضية مبينا أن الجمهور له دور مؤثر في الملعب كونه يعطي دافعا معنويا للاعبين لتقديم الأفضل ويحفزهم على العطاء فضلا عن جمالية المباراة وسط الحضور الجماهيري متمنيا على جماهيرنا الرياضية أن تكون عامل مساعد في نجاح المباريات خاصة ونحن مقبلون على رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية وأن يتحلى المشجعون بالثقافة الرياضية والتشجيع المثالي والابتعاد عن كل أشكال التعصب والعنف لأن في ذلك إساءة الى الرياضة العراقية ويؤثر في شكل المسابقة . وأكد مدرب الزوراء أن فريق كربلاء يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب ويحتاج الكثير من الوقت حتى يظهر بالصورة المطلوبة لكنه سيكون بحال أفضل خلال الأدوار المقبلة خاصة والدوري مازال في بدايته .
من جانبه أشار مساعد كرة كربلاء الكابتن خالد وليد إلى أن فريقه قدم ماعليه أمام فريق كبير مثل الزوراء وأضاف لقد أشركنا خمسة لاعبين شباب يلعبون لأول مرة في الدوري الممتاز وحاولنا أن ننهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي لكن الدقيقة الأخيرة حملت تسجيل هدف الزوراء الأول . وبعد الهدف الثاني ظهر فريقنا بصورة أفضل بعد إجراء التغييرات وخصوصا اللاعبين مرتضى هلال صاحب هدف التقليص وعلي صالح ولاحت لنا أكثر من فرصة للتعديل لكن قلة خبرة اللاعبين والاجهاد الذي أصاب الفريق نتيجة ضغط المباريات السابقة أثر سلبا في الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيل الهدف الثالث للزوراء من هجمة مرتدة، وراهن مساعد المدرب على لاعبيه الشباب في الجولات المقبلة بتقديم الأفضل بعد أن وضعته القرعة بمواجهات كبيرة لستة أدوار متتالية مع فرق جماهيرية .

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً