للمرة الثانية على التوالي.. “كل الاخبار” تفـــوز بجائـــزة أفضل جريدة لعام 2017

img

بغداد / كل الاخبار
فازت “كل الاخبار” بجائزة أفضل جريدة.. للعام الثاني.. على التوالي، في مهرجان “عيون” دورة فاطمة الربيعي الذي نظمته مؤسسة عيون للثقافة والفنون، على قاعة صلاح الدين، في فندق فلسطين الدولي، أمس.. السبت 16 كانون الثاني الجاري.
تسلم الجائزة الزميل الاعلامي عبدالخالق اللامي.. المستشار القانوني للجريدة، نيابة عن الزميل عقيل الشويلي.. رئيس التحرير، من الاعلامية اللبنانية ريما كاتي، خلال الحفل الذي اقيم بحضور الشاعر مجاهد أبو الهيل.. رئيس شبكة الاعلام العراقي.. الراعي الرسمي للمهرجان إعلاميا.
تلقت “كل الاخبار” الجائزة من بين عشرات المنافذ الاعلامية.. فضائيات وجرائد واذاعات شركات إنتاج سينمائي وتلفزيوني، بحضور عربي وعراقي حاشد.
منتسبو “كل الاخبار” يباركون للزميل الشويلي، حسن إدارته التحرير، شاكرين “عيون” لجودة إختيارها الجريدة، مثمنين رصد المؤسسة لعطاء الاعلام بمواجهة “داعش”.
الزميل الشويلي، عد الجائزة تتويجا للجهود التي يبذلها ملاك التحرير، بأقسامه الاستقصائية والاخبارية والسياسية والمنوعة، متخذين من توالي الفوز بالجائزة ونظيراتها من التكريمات المهنية التي تتلقاها “كل الاخبار” بإستمرار، حافزا لبذل المزيد من العطاء في سبيل ترصين أدائها.. رسوخا في العمل الجدي.. المواظب.

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً