وزارة العمل: بعض وسائل الاعلام تغاضت عن دورنا في القاء القبض على أحد المختلسين

img

بغداد/ كل الاخبار
اكد المتحدث باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عمار منعم، اليوم الثلاثاء، ان بعض وسائل الاعلام تبتعد احيانا عند تغطيتها لمجريات الاحداث عن ذكر الحقائق بقصد او دونه، مبينا ان المصداقية والتجرد في نقل الحقيقة ستزيد من رصيد تلك المؤسسة الصحفية والصحفي بذاته.
وقال منعم ، ان «بعض وسائل الاعلام نقلت خبرا عن تنفيذ هيئة النزاهة مذكرة القبض على احد المتهمين المختلسين والعاملين في هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة العمل دون ذكر دور وجهد وزارة العمل المفصلي في ذلك»، لافتا الى ان «استخبارات الوزارة و مكتب الأمن الوطني ومكتب المفتش العام فيها تمكنا من تحديد عنوان المتهم وخلال مدة وجيزة وتم القاء القبض عليه بناء على المعلومات التي زودتها الوزارة لجهات انفاذ القانون».
واضاف انه «على وسائل الاعلام والجهات ذات العلاقة عدم اغفال جهود الاخرين»، منوها الى ان «العمل المؤسساتي يتصف بطابع التكامل والشراكة في انجاز اي عمل».
ويشار الى ان بعض الوكالات والمواقع الاخبارية قد تناقلت خبرا نسبت فيه عملية القاء القبض على المختلس المنسوب في هيئة رعاية الاعاقة الى هيئة النزاهة وتمكُّـنها من تنفيذ أمر قبضٍ بحقه دون ذكر اي اشارة الى جهد وزارة العمل في ذلك مع العلم ان الوزارة اصدرت بيانا صحفيا شرحت فيه ملابسات وتطورات عملية المتابعة والوصول الى عنوان المتهم.

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً