العامري: انسحابنا من النصر فني والعبادي لم يبحث معنا شروط الترشح لرئاسة الوزراء

img

بغداد/ كل الاخبار
اكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، امس الثلاثاء، ان الانسحاب من تيار النصر الذي يتزعمه رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي ،جاء لاسباب فنية، فيما اشار الى ان العبادي لم يبحث معهم شروط الترشح لرئاسة الوزراء القادمة.
وقال العامري في بيان له ان» انسحاب تحالف الفتح من تحالف النصر جاء لاسباب فنية، وليس كما يشاع في الاعلام والمتصيدين بالماء العكر انه جاء لخلافات مع الأخ رئيس الوزراء المحترم حول شروط الترشيح لرئاسة الوزراء المقبلة. واضاف ان «العبادي لم يبحث معنا موضوع رئاسة الوزراء اثناء المفاوضات لا من قريب ولا من بعيد، وستبقى علاقتنا معه اخوية صادقة ، مؤكداً ان تحالفه مستعد للتحالف مع العبادي بعد الانتخابات».
واشار الى ان «دعوة السادة الصدر والمالكي والحكيم لهذا التحالف كان بالاتفاق مع العبادي، مبيناً ان» تحالفه ماضي بمشروع التغييري في خدمة البلد.
يشار الى ان القيادي في منظمة بدر كريم النوري قد اكد في وقت سابق لـ» الغد برس»، «ان انسحاب تيار الفتح من تحالف النصر فني وليس له علاقة بالجانب السياسي».

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً