مبادرة محافظ البنك المركزي لعلاج بطلتين شابتين تثير ردود فعل رائعة

img

كل الاخبار. خاص
لقيت مبادرة محافظ البنك المركزي الأستاذ علي محسن اسماعيل العلاق لعلاج شقيقتين بطلتين( منى وورود باسم عاتي ) من ابطال الرياضة العراقية ردود فعل رائعة ومؤثرة لدى اسرتهما وأقاربهما والاسرة الصحفية.
وكان محافظ البنك المركزي اوعز بضرورة الإسراع بعلاج الأختين ورود ومنى باسم اللتين اصيبتا بعمل ارهابي والتكفل بمعالجتهما بإشراف فريق طبي عالمي.
تقرير بثته قناة العراقية لمراسلها الميداني محمد جبار عن الحالة الصحية للشقيقتين واطلع عليه الاستاذ العلاق فامر على الفور بالقيام بالإجراءات اللازمة لإتمام علاجهما ودون تأخير. والد الشابتين الرياضيتين قال لكل الأخبار ان هذه المبادرة الكريمة اعادت للاسرة روح التفاؤل والطمأنينة وبعثت فينا روح الامل من جديد والشكر وحده لايكفي للتعبير عن إمتناننا البالغ لهذا الموقف وللإستقبال الراقي من جناب السيد محافظ البنك المركزي وسيبقى وسام فخر لنا ماحيينا لأنه عبر عن الإنسانية الكاملة.الزميل محمد جبار مراسل قناة العراقية من الصحفيين الممتازين الذين أبدوا شجاعة في التصدي لقضايا الناس ومعاناتهم وحاجاتهم التي تحتاج الى وقفة ما.
الاختين منى وورود قالتا “ ل كل الاخبار “ ان هذه المبادرة تؤكد ان ماقمنا به وماحققنا من انجاز لم يذهب هدرا وهذا التكريم والالتفاتة من السيد محافظ البنك المركزي يمثلان شعورا ابويا ووطنيا نحو من خدم الوطن واخلص لشعبه.

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً