6 ملايين دولار ثمن «بوغاتي»

img

بعض من استثمروا في عملة بيتكوين تعثّروا وخسروا كثير من أموالهم، لكن الأوائل الذين استثمروا في العملات الرقمية المشفّرة عندما كانت رخيصة أصبحوا فجأة أثرياء، ويجنون الآن فوائد مذهلة مع بلوغ قيمتها آفاقا جديدة. ففي منتصف ديسمبر من العام الماضي، تجاوزت قيمة بيتكوين 19850 دولارا، ورغم أن قيمتها انخفضت منذ ذلك الحين، عند نحو 12 ألف دولار، تظل مبلغا جيدا من المال في جيوب مستخدمي بيتكوين. ولكن ماذا يفعل الأثرياء بأموالهم؟ هل يشترون أغلى وأقوى السيارات وأكثرها فخامة وفرادة؟
أحد هؤلاء الذين استثمروا مبكرا في العملات الرقمية المشفرة استخدم بعض عملات بيتكوين التى يملكها لشراء سيارة فاخرة هي حتما لن تفقد قيمتها في أي وقت قريب. اذ باعت شركة باغاني في نيوبورت بيتش في كاليفورنيا مؤخرا سيارة «بوغاتي شيرون» وسيارة «باغاني هوايرا أميريكانو تمبستا» الى عميل دفع ثمنهما بعملة بيتكوين. وقيمة هذه الصفقة حوالي 6 ملايين دولار دفعت كاملة بالبيتكوين.
وهذه صفقة لا تصدق لمشتر، لم يكشف عن اسمه، لكن «باغاني» ليست وحدها من يتودّد لعشاق السيارات ممن يملكون ثروة من عملة البيتكوين. ففي ديسمبر الماضي، طرحت في السوق سيارة رولز رويس للبيع بقيمة 16 بيتكوين فقط، في حين كانت تباع سيارات لامبورغيني بقيمة تزيد قليلاً على 11 بيتكوين.

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعيEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on TumblrShare on Facebook

الكاتب كاتب

كاتب

مواضيع متعلقة

اترك رداً